العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
عمرو شعبان


[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:darkblue;border:4px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[frame="4 98"]
[align=center]طريقة رسم الحواجب و طريقة ترتيب الحواجب و طريقة مكياج الحواجب و رسم الحواجب بالشدو و اضاءة الحاجب و شادو لرسم الحاجب و طريقة رسم الحواجب بالصور 2011 و 2010
كثيرا من البنات والنساء يكون حواجبهم مش منتظمة وفجأة تكون ملتزمة بالخروج فجأة فترتبك ماذا تفعل ؟؟؟


هذه طريقة رائعة وسهلة وبسيطة لتنظيم الحواجب وبنفسك وفى ثوانى ..

هذا شكل الحواجب بدون إضافات:
هنا ترسمين خط رفيع بقلم الحواجب بالخط السفلي للحاجب ..
[ بالنسبة لي أنا افضل ارسم بالفرشاة المشطوفة وشادو بني للحواجب]:



طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب


هنا نآخذ شادو مطفي بيج أو تقدرين تستخدمين بودرة وجه تكون فاتحه شوي ..

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

وترسمين خط تحت الخط الاولي ... من الأسفل بهالشكل:

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

ونموه الخط بهالفرشاة ... بإتجاه العين:

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب
و يكون بهالشكل :

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

تكملين ميك آب العيون مثل ما انتي متعوده ...
وبعد ما تخلصين .. تكملين خطوات ترتيب الحواجب ...

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب
ترسمين نفس الخط ... على حدود الحواجب من الأعلى بهالشكل:
بعدها تاخذين من هالشادو [ ماك ] أو أي شادو شبيه له
او ممكن تستخدمين نفس الأقتراح السابق [ بودرة وجه فاتحه ]
... :

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

وترسمين خط رفيع بمحاذاة الحواجب
من أعلى .. بهالشكل:

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

بعدها نطبق نفس الخطوات السابقة وهو تموييه هذا الخط والتموييه يكون من الأمام للخلف بإتجاه الجبين:
طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب
وهذا الشكل النهائي .. طبعا ً البنت حواجبها عريضة ورسمتها قوية زي مانتوا ملاحظين

هنا يجي ذوق كل وحده في تخفيفه وتنسيقه بشكل أفضل .. لأني حبيت اعطيكم الفكرة العامة:

طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب
مما راق لي
[/align]

[/frame]
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]



3 
شيطووونه

ماشاء الله عليك ياعمرو

انت بتاع كلو عارف كل حاجه
ربنا يوفقك موضوع رائع
لك ودي وردي


4 
عمرو شعبان

المها //.
الأروع تواجدك هنا
والأجمل معانقتك لهذا الموضوع المتواضع
تحياتي أيتهاالنقية





5 
عمرو شعبان

شيطونه // ربنا يخليك المثل بيقول اعرف شىء عن كل شىء وتخصص فى شىء



الكلمات الدلالية
رسم الحواجب, رسم الحواجب بالصور, طريقة رسم الحواجب, طريقة رسم الحواجب بالصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب
طرق وقاية الأطفال من الحوادث 2014 ، كيفية وقاية الأطفال من الحوادث 2015 من قسم قسم الحمل والولادة
طريقه رسم الحواجب بالصور/اسهل طريقه لتجميل الحواجب من قسم الموضة والجمال والأناقة
طريقة وضع جل الحواجب 2013 من قسم الموضة والجمال والأناقة
طريقة وضع جل الحواجب من قسم الموضة والجمال والأناقة
طريقة سهلة لنتف الحواجب !! من قسم المنتدى الإسلامى العام

الساعة الآن 01:57 AM.

صور حب

المصرية للاتصالات ، وزارة التربية والتعليم ، اسماء للفيس بوك ، نماذج cv ، موقع طاقات ، تنسيق الثانوية العامة ، العادة السرية ، تحديد نوع الجنين ، غشاء البكارة ، الابراج ، ابراج 2017 ، برج الحمل ، برج الثور ، برج الجوزاء ، برج السرطان ، برج الأسد ، برج العذراء ، برج الميزان ، برج العقرب ، برج القوس ، برج الجدى ، برج الدلو ، برج الحوت ، صلاة الفجر ، صلاة الظهر ، صلاة العصر ، صلاة المغرب ، صلاة العشاء ، galaxy s7 ، صور ، نكت ، اذكار الصباح ، اذكار المساء ، الاستخارة ، اسماء الانبياء ، دعاء للمريض ، دعاء يوم الجمعة ، صور ادعية ، دعاء للميت ، شجرة الانبياء ، حكم ، اهمية العمل ، ترتيب الجيوش ، اعلام الدول ، رسائل صباح الخير ، رسائل مساء الخير ، صور صباح الخير ، صور مساء الخير ، اسماء اولاد ، اغانى 2017 ، افلام عربى ، افلام اجنبى ، افلام هندى ، افلام للكبار فقط ، صور 2017 ، صور الجماع ، صورةالجنس ، عيد ميلاد سعيد ، صورةاجمل امرأة ، صور واتس اب ، صور اطفال ، فساتين زفاف ، فساتين خطوبة ، عبايات 2017 ، لفات طرح ، فساتين سوارية ، تسريحات شعر ، صبغات شعر ، قمصان نوم ، طريقة عمل الكيك ، طريقة عمل التورتة ، طريقة عمل البسبوسة ، اكلات خفيفة ، تحميل برامج ، تحميل العاب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.